ThE GhOsT

KiLlEr.GhOsT@HoTmAiL.CoM
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما بعد الحب!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بياع الورد

avatar

المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 27
الموقع : sim19901@hotmail.com

مُساهمةموضوع: ما بعد الحب!!!!!   الإثنين فبراير 08, 2010 2:21 pm

الحب كلمه من حرفين نجد صعوبه في التعبير عنها...فالحب متنوع ممكن أن يكون حب الاهل... حب الاصدقاء
....او حب شخص تتمنى أن يكون شريك حياتك....

الحب كلمه صغيره في كتابتها كبيره في معانيها...ويصعب على الانسان معرفة ما بعد هذا الحب الذي سوف يقع فيه...

اذا وقع الانسان بغلطة حب..يظن انه فقد حياته وان جميع ابواب الحياة اغلقت من امامه......

والحب بين شخصين من اصعب انواع الحب...فنتائجه غير معروفه...

فحب الاهل مزروع في قلب كل انسان..فحب الام والاب لابنائهم يترتب عليه نتائج كثيره ...فماذا يمكن أن يكون بعد حب الام والاب لأبنائهم!!!...

هل بعد الحب ضياع !!!
هل بعد الحب صلاح!!!
هل بعد الحب بر!!!
هل بعد الحب نكران!!!
هل بعد الحب كره!!!

اما حب الاصدقاء فهو يتوقف على مدى فهم كل منهما للآخر...والاشتراك في بعض الصفات والشخصيه....فحب الاصدقاء يترتب عليه نتائج كثيره ...فماذا يمكن أن يكون بعد حب الاصدقاء!!!.....

هل بعد الحب صداقه!!!
هل بعد الحب خيانه!!!
هل بعد الحب فراق!!!
هل بعد الحب كذب!!!
هل بعد الحب صدق!!!


اما الحب ما بين شخصين ذكر وانثى...هنا يمتلك كل منهما الآخر الخوف في توقع نتيجة الوقوع في هذا الحب..بمعنى ما بعد الحب!!!!

هل بعد الحب فراق!!!!
هل بعد الحب كره!!!
هل بعد الحب جرح!!!
هل بعد الحب حزن!!!!
هل بعد الحب خيانه!!!!
هل بعد الحب احترام!!!!
هل بعد الحب تضحيه!!!!
هل بعد الحب فرح!!!!
هل بعد الحب سعاده!!!
هل بعد الحب زواج!!!!

وهناك نتائج كثيره غيرها تترتب على هذا الحب...

اكتب قصة ما بعد الحب!!! التي تتضمن جميع نتائج الحب في هذه الحياة...حيث يتعرض كل من شخصيات القصه لنوع من انواع الحب و نتائجه .....فيتنوع من حب الاهل وحب الاصدقاء والحب الصادق والحب الكاذب....اتمنى أن تنال اعجابكم ...

و رأيي الشخصي أن حب الاهل هو الحب الدائم مهما تعرض لظروف...ومهما قست الام ومهما قسى الاب على ابنائهم يتم الحب سائد بينهم بالفطره...اما حب الاصدقاء فأرى انه من احلى انواع الحب ...فالمؤمن له اصدقاء لا يرى بركة الدنيا بدونهم ولا يشعر بهمومها مع دعائهم وكلما احبهم احبوه واذا فارقهم حنو اليه ....اما الحب الذي يكون بين الرجل والمرأه برأيي شخصي انه يكون بعد الزواج .....وسوف يدوم اكثر من الحب قبل الزواج...........





الجزء الاول










عائلة (عصام)

عصام: وايد متكبر ومغرور ، حتى على عياله ..عمره ما حسسهم بحنان الابوه
طيبه:مرت عصام. اسم على مسمى طيبه وحنونه...صابره على عصام علشان عيالها... واختها الوحيده سميره مسافره علاج..عمرها ما ضايقت احد من عيالها وكانت لهم الام والابو
حسن:ولد عصام الكبير...متزوج وعنده ولد بدر...يشتغل مع ابوه بالشركه واهو الوحيد الي يقدر يستحمل اسلوب عصام
فاطمه:مرت حسن وايد طيبه ...ويتيمة الام وطيبه تعتبرها مثل بنتها
يوسف:تخرج من كلية التجاره ..ما يحب الغلط،ويبي يشتغل مع ابوه بالشركه...دايم يذمر من اسلوب ابوه ويعتبره اهو سبب في ضياع اخوه خالد
غلا:البنت الوحيده، وايد جميله ...مخطوبه لفواز ولد خالتها وزواجهم بعد ما تتخرج ,,,واهي تدرس بفرنسا طب اسنان
خالد:الجعده ..كانت طيبه وايد الدلعه ,,,وهالشي ما كان يعجب عصام ..وحب طيبه الزايد ودلعها له اهو الي ضيعه


عائلة(ابراهيم)

ابراهيم:ريال كبير طيب .. مرته توفت واهو الي ربى عياله
سالم:اخو ابراهيم ..تزوج من وحده فرنسيه وعاشو بالامارات وياب منها عبدالرحمن وحنين بعدها تطلقت منه وهاجرت...واهو كان يحبها وبدا يسكر لما مات
هدى:بنت ابراهيم الكبيره وايد طيبه وشخصيتها ضعيفه...واي احد يقدر يتحكم فيها..مخطوبه لعماد وملجتها قريب
سلوى:اصغر من هدى بس شخصيتها اقوى ...وتدخل بكل صغيره وكبيره وتحب ولد عمها عبدالرحمن..تدرس بكلية البنات تخصص تصميم داخلي
مشاري:ولده الوحيد بين سلوى وهدى...طبعه يحب يطفر خاصة بنت عمه حنين ويحب وحده اسمها رهف تعرف عليها بالنت...يدرس بكلية الجيش آخر سنه له ويتخرج..يغار على حنين بشكل مو طبيعي ومهو قادر يحدد شعوره ناحيتها
عبدالرحمن:ولد سالم وايد طيب وحنون ...بعد ما توفى ابوه كان متخرج من ثانوي...سافر فرنسا يدرس هناك ويشوف امه وفضل أن تبقى حنين بالكويت عند عمها ابراهيم وكانت عمرها 12 سنه..وكان اهو الي مهتم بأمه بس ما كان يزورها بالبيت عشان ريلها الفرنسي
حنين:بنت دلوعه وخاصة عمها ابراهيم وايد يدلعها وهذا شي يقهر مشاري...بنفس عمر سلوى ويدرسون بنفس التخصص..ودايما تتناجر مع مشاري..وحب ابراهيم الزايد لها اهو الي مدهور العلاقه بينها اهي ومشاري

عايلة (ناديه)

نادية:بنت خالة طيبه ..عندها نواف وفواز...ريلها توفى غرقان بالبحر.. وتحملت مسؤوليتهم طبعها متقلب اهم شي عندها عيالها وتحاول تسوي أي شي حتى ما يبتعدون عنها
نواف:الولد الكبير...عمره 27 سنه تقريبا...يحب سميره وكانو بيتزوجون لو مو مرض سميره الي اكتشفته قبل العرس باسبوع...وكان مصر على زواجهم بس اهي رفضت
فواز:يشتغل بنك التمويل...عمره 24 سنه ...يحب غلا ويعتبرها كل شي بحياته ...وعلاقته مع نواف علاقة ابوه واخوه وصداقه

سميره:بنت خالة ناديه واخت طيبه...بنت جميله الكل يقول غلا تشابها بكل \شي حتى لهم نفس الشخصيه عمرها تقريبا 25 وايد قريبه من غلا...تحب نواف بس مرضها اجل العرس وسافرت بره دون لحد يدري عنها للعلاج....

شخصيات اخرى

عماد:خطيب هدى ..شوي عصبي ما يحب احد يدخل بحياته..خذا هدى عن طريق زواج تقليدي ...ابوه رفيج ابراهيم
احمد:صديق يوسف وعبدالرحمن... شخص غامض..وله ماضي محد يدري عنه...يتيم ويدرس بامريكا
ايلاف:صديقة سلوى وحنين من هم صغار وتدرس معاهم بالجامعه..اخوها محمد اصغر منها بسنه ..امها اهم شي عندها العروس والحفلات..وابوها كلا لاهي بالشركه والشغل
هند:اماراتيه رفيجة جيسيكا ام عبدالرحمن...كانت تساعد سالم في تربيت عبدالرحمن وحنين بعد ما هاجرت عنهم امهم











الجزء الاول

في بيت عصام (بو يوسف)

كالعاده لازم الكل يكون موجود على طاولة الاكل في كل وجبه
ام يوسف(طيبه):يمه فاطمه سخني الخبز
فاطمه:انشاالله خالتي

راحت فاطمه المطبخ واهي بطريج ولا حسن نازل
من الدري

حسن بابتسامه:صباح الخير
فاطمه تردله الابتسامه:صباح النور
حسن يتقرب منها:ام بدوري محلوه اليوم مادري ان الحمال يحلي
فاطمه حمر ويهها:ههههه يلا عاد مو وقته خالتي طالبه مني اسخن الخبز
حسن يسوي نفسه زعلان:يعني الخبز اهم مني
فاطمه تبتسم له:طبعا لا محد يهمني كثرك بس حبيبي انت تدري اذا نزل ابوك وما لقينا على طاوله راح يزعل
حسن بحزن:آآآه وشنو الي ضيع خالد اخوي غير اوامر ابوي الي مالها لزمه و ظلمه و تكبره وغروره، محد يدري عن خالد شي
فاطمه تقرب منه وتحاول تهديه:حبيبي حسن هذا الله كاتبه عليكم وترا عمي قلبه طيب
حسن:والله انتي الطيبه يا فاطمه، روحي سخني الخبز قبل لا يطردنا من البيت بعد

فاطمه ابتسمت له و راحت المطبخ و حسن راح الصاله واهو يتأفف من تعامل ابوه لهم الي ضيع اخوانه

نزل عصام وكانو كلهم متيمعين على الطاوله ينطرونه

عصام بغرور وكبرياء:السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
عصام:عيل يوسف وينه؟؟
طيبه:طالع مع رفيجه عبدالرحمن
عصام بعصبيه:في احد يطلع هالحزه!!
حسن يهدي ابوه:يبا الله يهديك ، انت تدري ان عبدالرحمن تخرج و امس رد من فرنسا ، فراح يسلم عليه مو شايفين بعض من سنين
عصام بعصبيه:حتى لو محد يروح يسلم على الناس هالحزه
فاطمه تغير الموضوع:افا عمي ما فقدت احد
عصام يفكر:ايي والله ....وين حفيدي بدوري
حسن:ههههه ،تريق مبجر يبه وراح المدرسه
عصام:أي الله يحفظه
فاطمه:آمين
عصام:حسن خلص ريوقك بسرعه ورانا شغل
حسن يشوف فاطمه:انشاالله يبه

طيبه تساسر حسن:يمه حبيبي على راحتك اكل
حسن يبتسم لها:انشالله يمه،انتي اكلي
طيبه بحزن:الحمدالله كليت
عصام بحزم:شكليتي!!
طيبه بخوف:والله الحمد الله شبعانه
فاطمه:خالتي اكليلج شي ، كفايه امس ما تعشيتي
طيبه تتنهد:والواحد وين يذوق طعم الاكل وعياله بعاد عنه

عصام ترك الاكل الي بايده ووقف معصب

عصام بعصبيه:حسن يالله نمشي الشركه
حسن يقوم من مكانه:انشاالله يبا

وراح حسن ويا ابوه الشركه وقعدو الحريم بالبيت
لان فاطمه ماخذه اجازه علشان شهر الاول بالحمال

بالصاله
كانت فاطمه تابع برنامج طبخ اما طيبه قاعد تفكر بخالد الي ما تعرف عنه شي من سنتين واليوم عيد ميلاده

فاطمه:اقول خالتي
طيبه:قولي يمه
فاطمه:يمه ودي اسالج سؤال ؟
طيبه:سالي حبيبتي
فاطمه:مممممم انا خالتي سالت حسن بس مارد علي وخفت اساله مره ثانيه
طيبه : يمه فطومه شفيج خرعتيني؟؟
فاطمه:لا خالتي لا تخافين بس كنت بسالج وين خالد انا من ييت البيت ولا مره شفته ،بس اعرف أن عمي دازه يدرس بره
طيبه دمعت عيونها:ايييييييييه يا بنتي عمج دز خالد من اهو ياهل ما يعرف شي كان محتاج لحنانه بس اهو الله يهديه دزه امريكا يدرس في مدرسه داخليه
فاطمه تمد كلنكس حق خالتها:خالتي انا آسفه مو قصدي ابجيج
طيبه:لا ياحبيبتي انا من زمان ودي اقول حق احد على الي بقلبي
فاطمه تبتسم لها:فضفضي خالتي قولي الي بقلبج
طيبه:ايييييه يا فطومه خالد مثل ما تعرفين اهو الجعده وكان ما يلاقي حنان من عمج عصام كان دايما يستهزء فيه ودايما يفشله وفي يوم رد خالد البيت متاخر وكانت ريحته سجاير وشافه عمج وعصب عليه وطقه طق ما يطق العدو لعدوه (تبجي وفاطمه تلمها)....كان يقدر..يمسكه يعلمه أن هلشي غلط بس الي سواه غلط غلط(تنهار من البجي
فاطمه تهديها:وبعدين يا خالتي اشصار بخالد
طيبه:كان وقتها عمره 15 سنه تقريبا طلع من البيت راح عند واحد من ربعه و لما عرفو حسن ويوسف بالسالفه دوروه و اقنعوه أن يرد البيت ويتاسف من ابوه
فاطمه:ايي خالتي كملي
طيبه:بعد عمري يا خالد رد البيت وانا ما صدقت شفته يومها تهاوشت ويا عصام على هالسالفه وقالي أن اهو خلاص صار ما يستحمل تصرفاته دايما و أن يا اهو او خالد بالبيت
فاطمه تبجي:لا حول ولا قوة إلا بالله
طيبه:وبعدها دز خالد مدرسه داخليه في امريكا علشان يفتك منه مثل ما يقول ولا سأل عنه طول 4 سنين الي مرت
فاطمه:لا حول ولا قوة إلا بالله ما كنت اتوقع انه عمي عصام يسوي جذيه
طيبه:انا ما اقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل
فاطمه:أي يا خالتي ترا كل بيت وله مشاكله
طيبه تشوف الساعه :افف صارت ساعه 11 واحنا ما طبخنا شي على الغدا
فاطمه:هههههههه خذتنا سوالف ونسينا

وراحو المطبخ يطبخون الغدا، قبل لا ايي عصام وياكلهم بلسانه


بديوانية بيت عم عبالرحمن

عبدالرحمن:حيا الله من يانا
يوسف:الله يحيك، حمدالله على سلامتك تو ما نورت الكويت
عبدالرحمن:منوره باهلها
يوسف:ها شلونك وشلون دراسه بفرنسا ؟؟
عبدالرحمن:تصدق يا يوسف اني ما حسيت بالغربه إلا أول سنه لي هناك
يوسف:هههههههههههه
عبدالرحمن:لا والله من صجي ، وايد في طلبه عرب هناك وكلنا نكون على قلب واحد
يوسف:انزين تعرفت على بنات عرب
عبدالرحمن:اعرفهم معرفة زماله مو اكثر
يوسف يغمز له :يعني بتفهمني انك ما حبيت لك وحده هناك
عبدالرحمن :ههههههههههه شدراك!!!
يوسف يتقز من مكانه ويقرب من عبدالرحمن:من صجك!!
عبدالرحمن:ههه أيي من صجي ، وانشاالله بتزوجها
يوسف:لا ..لا مو مصدق من صجك انت ليكون بس فرنسيه
عبدالرحمن:هههه اكيد لأ ...كويتيه وبنت ولا كل البنات
يوسف يغمز له :حلوه!!
عبدالرحمن:يسووووف يوز عني
يوسف:ههههههههه بنت منو؟
عبدالرحمن:مادري!!!!
يوسف:من صجك
عبدالرحمن:انا بس اعرف اسمها ، لانها اصغر مني ،باقيلها سنه وتتخرج
يوسف:يحليلك يا حمانوه في احد بيتزوج وحده ما يعرف اهي بنت منو
عبدالرحمن:انشالله بدق على سعد رفيجي اماراتي هناك اهو يعرف اني احبها ويسال لي عن اسمها
يوسف:يعني انت بتفهمني انها ما تدري انك تحبها
عبدالرحمن:لا ما قلتلها ما قدرت
يوسف مستغرب :ليش؟؟؟
عبدالرحمن:البنت وايد مأدبه ولما تقعد ويانا علشان نسوي بحث او مشروع ما يتعدى كلامنا وياها خارج الدراسه
يوسف:الله يوفقك يا عبدالرحمن تستاهل كل خير
عبدالرحمن:مشكور:إلا تعال شلون احمدو
يوسف:والله تمام بعد اسبوع يرجع من امريكا
عبدالرحمن:تخرج؟؟؟
يوسف:لا باقيله كورس بس عنده اجازه وبيي فيها الكويت
عبدالرحمن:اهو عنده اهل اهنيه.؟؟
يوسف:والله مادري ، بس الي اعرفه أن امه وابوه متوفين واهو وحيدهم
عبدالرحمن: الله يوفقه ، والله سنين ما شفنا بعض
يوسف:حكم الزمن علينا، إلا وين بتسكن الحين
عبدالرحمن :والله يا يوسف كنت ناوي استشيرك بهالموضوع
يوسف:خير ...
عبدالرحمن:مثل ما انت عارف أن بعد وفاة الوالد الله يرحمه قبل 5 سنين والوالده ابوي كان مطلقها من احنا صغار ،انا اضطريت اسافر دراسه بره وما كنت اقدر اخلي اختي الوحيده بروحها بالامارات ، وخالتي الي ربتنا واحنا صغار كبرت وما تتقدر تتحمل مسؤوليتها ، فعاشت عند عمي بالكويت والحمدالله تكيفت معاهم
يوسف:ايي يا حماني كمل...
عبدالرحمن:الحين ماني عارف شسوي ،عمي حلف علي اعيش عنده وانا مابي اكلف عليه ، وعنده بنات كبار اخاف ما ياخذون راحتهم
يوسف:والله مادري يا عبدالرحمن، بس الي اعرفه انك بتسافر الامارات بتمسك شركة عمك وابوك هناك
عبدالرحمن:ايي صح كلامك ، بس بعد سنه هالكلام ، عمي يبيني اشتغل معاه بالكويت واتعلم الشغل بعدين اسافر الامارات وامسك الشركه هناك
يوسف:وبتعيش هناك على طول؟؟
عبدالرحمن:انشاالله سنتين بالكثير علشان اقدر اصفي الشركه بدون خساره
يوسف:عيل انا انصحك انك اتم بيت عمك ، اهو ما قصر معاكم وبعدها سافرحق شغلك
عبدالرحمن بابتسامه:وانا قلت جذي بعد

وتمو يكملون سوالفهم ، وكملو ريوقهم وبعدها طلعو لي وقت الغدا ورد كل واحد بيته


بيت عصام

تيمعو كل من في البيت على الغدا حتى يوسف ، بعد الغدا صعد عصام يرتاح بداره ولحقته طيبه اما بدر راح غرفته يلعب بلاي ستيشين ويوسف راح غرفته يريح ، تمت فاطمه ويا حسن بالصاله يسولفون

فاطمه:اقول حسن
حسن يلف عليها:قولي يا عيون حسن
فاطمه منزله راسها:ممممم ترا خالتي طيبه اليوم قالتلي عن كل شي
حسن مستغرب:عن شنو!!!!!
فاطمه:عن خالد
حسن يتنهد:اييييييييييه عرفتي قصته
فاطمه تخفف عليه:ما عليه حبيبي انشاالله بيرد
حسن:وين يرد يا فاطمه محد يدري عن خالد شي
فاطمه:انشاالله يا حسن بيرد
حسن بضيق:انا يا فاطمه احاتي خالد مادري شصار له احاتي ليكون ضاع يا فاطمه
فاطمه:شقصدك؟؟؟
حسن :مادري ..ليكون رافج صحبه مو زينين و دلوه على طريج المخدرات
فاطمه:من صجك يا حسن؟؟
حسن:وليش لا...اذا من اهو ياهل دخن سجاير مو بعيد الحين محشش مخدرات
فاطمه:لا حول ولا قوة إلا بالله ،ليش ما دورتوه
حسن:ما قصرنا يا فاطمه دورناه ورفيج يوسف احمد يدرس هناك راح سال عنه قالو انحاش من المدرسه الداخليه الي كان فيها
فاطمه:وبعدين...
حسن:سالنا واحد من ربعه الي يعرفه بالمدرسه وقالنا مكان شقته
فاطمه:الحمدالله مدام لقى مكان شقته انشاالله يلقاه ويطمنك عليه
حسن:الله يسمع منج حبيبتي
فاطمه تبتسم له:انزين ما تبينا نروح نريح شوي قبل المغرب
حسن:أي والله احس اني هلكان من الشغل



بامريكا

وصل احمد شقه خالد وطق الباب محد يرد تم يطق مده لما فتح له واحد مصري وشكله كان مو صاحي

احمد:السلام عليكم
الصبي يشوفه بنظره:helloooooooo
احمد:khaled here??
الصبي سكران:مالك انته ما بتشوفني عربي جدامك ئاعد تخربط على نافوخي .... احكي معي عربي
احمد فهم انه سكران:يعني نتم واقفين نتكلم اهني!!!
الصبي:وانت مين!!!
احمد:ويلييييه انا شيابني اهني، يا حبيبي تكفى بس قولي موجود خالد
الصبي :خالد...خالد أي خالد
احمد:لا حول ولا قوة إلا بالله وبعدين يعني ،خااااااااااااااااالد عصام موجود
الصبي:ايييوه خالد ما غيره
احمد مستانس: أي خلود وينه وينه
الصبي واهو يدش داخل الشقه:مسكين خالد خلااااص راحت عليه خش السجن
احمد مخترع:شنو شتقووول..ليش؟؟
الصبي:في ايه يا خوي .... مش أول مره ده ليخش فيها السجن
احمد منصدم:نعم!!!!!!!!
الصبي:أيوه مش أول مره بيقبضون عليه وبعد كم يوم يتركونه
احمد:وباي حق؟؟
الصبي: مره بيكون سكران ومره بيكون محشش ومرات وايد ...انت بتسال ليه
احمد بعصبيه:انا رفيج اخووووه...وين القاه الحين
الصبي:ما اعرفش أي حاقه عنه تعال بعد دقيقه...او بعد كم يوم يمكن تلقاه
احمد يشوف الشقه الي كلها بطول خمر و مخدرات و الشقه عفسه :حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب
وطلع احمد وخلى الصبي على حاله، واهو بطريج تم يفكر باخوه (معقوله اخو يوسف بهالمستوى)






بيت عم عبدالرحمن (ابراهيم)

ابراهيم ريال طيب توفت مرته بولادتها لسلوى،ما تزوج غيرها ما حب ييب مرة ابو لعياله تأذيهم .
حنين اخت عبدالرحمن تدرس بكلية البنات تصميم داخلي مع بنت عمها سلوى في نفس السنه ، مشاري اخو سلوى وايد محتك فيها ويسمع كلامها مع أن اهو اكبر منها ويدرس بكلية الجيش آخر سنه له ، اما هدى اخت سلوى العوده مخطوبه حق ولد خالتها عماد.

كانو كلهم قاعدين بالصاله ينطرون عبدالرحمن على الغدا، أول ما دش عبدالرحمن باس راس عمه وسلم عليهم وقعد على الطاوله

عبدالرحمن:آسف عمي أخرتكم على الغدا
ابراهيم:افا يا وليدي شالكلام، سم وانا عمك
عبدالرحمن:عيل وين هدى
ابراهيم:مثل ما تعرف عروس وتفتر من سوق لي سوق وترد تعبانه وما تبي تتغدى علشان ما تمتن
مشاري:ها حمانو وينك ما شفتك اليوم الصبح ،امس سلمت علينا ونمت على طول
عبدالرحمن:رحت اسلم على يوسف رفيجي، تذكره؟؟
مشاري يفكر:مو هذا الي رحنا معاه البر قبل سفرتك فرنسا
عبدالرحمن:ايي اهو
مشاري:يحليله خوش واحد
حنين:أي واحد عبدالرحمن الي قلتلي بقى يقلبك بالسياره مره
مشاري :وانتيييييييييييي ...شكو تسالين
حنين:والله كيفي سالت اخوي ما سألتك؟
عبدالرحمن منصدم:مشاري شفيك؟؟؟
ابراهيم:هههه لا تنصدم يا حماني هذي حالهم يوميا كلا هواش ويا بعض
حنين بدلع:اصلا حماني مشور دايما يتحرش فيني ويزعلني
مشاري بعصبيه:انا اصغر عيالج تقوليلي مشووووور!!!!

حنين تنخش ورا اخوها عبدالرحمن وسلوى وابوها ميتين ضحك عليهم

عبدالرحمن:مشاري افا ما هقيتها منك ، تعامل اختي جذي جدامي
مشاري:والله اختك هذي ام لسانين
حنين :انا ام لسانين
مشاري:ايي ويبيله قص

ركضت حنين فوق غرفتها وسكرت الباب عليها

عبدالرحمن بعصبيه:سالفتكم انتو ، شالحركات؟؟؟
سلوى بحيا:عادي عبدالرحمن احنا متعودين عليهم
عبدالرحمن يخز مشاري:مو عيب عليك تقوم البنت من غداها هذي بحسبت اختك، وبعدين اهي ما قالت شي بس اسالتني عن يوسف
مشاري:بس عيب تسال عن ربعك
عبدالرحمن:وانت شكو سالتك ولا سالتني!!!
ابراهيم:بس عاد يا عيال عيب عليكم ، احترمو وجودي
عبدالرحمن باس راس عمه:آسف عمي مو قصدي بس مشاري الله يهديه نرفزني
ابراهيم:يا وليدي لا تخاف اهم مو من صجهم ترا صارلهم سنين على هالحال تعودنا عليهم

مشاري وايد يحب عبدالرحمن ويحترمه واهو طبعه جذيه يحب يناجر وخاصة حنين يحب يطفرها بس مو قصده يضايقها

قرب مشاري من عبدالرحمن وباس راسه: وهذي بوسه وبسناك ...المهم ما تزعل علينا
عبدالرحمن بابتسامه:يا مشاري انت اخوي وانا اعرف طبعك ، بس مابي حنين تضايق
مشاري:افا عليك ...الحين اروح اتاسف منها واراضيها
عبدالرحمن:لا خليك انت كمل غداك ويا عمي وسلوى وانا اصعد لها

وصعد لها عبدالرحمن وطق باب غرفتها بس ما ردت ، فتح الباب شوي شوي لقاها نايمه على سريرها غطاها باللحاف ونزل يكمل غداه

مشاري:ها عسى رضت علينا
عبدالرحمن:لقيتها نايمه
سلوى:ايي اهي تعبانه بعد امس ، كنا سهرانين
عبدالرحمن:وشلونج مع الدراسه عسى مشيه
سلوى بخجل:ايي الحمدالله
ابراهيم:يا عيال خلو السوالف بعدين وكملو غداكم قبل لا يبرد

كملو غداهم بعدها قعدو بالصاله تم كل واحد منهم يسولف عن نفسه ،استأذن ابراهيم علشان يرتاح بغرفته و عبدالرحمن بعد راح يرتاح ، اما سلوى ومشاري تمو بالصاله يسولفون ، حنين قعدت من نوم ونزلت تحت مرت عالمطبخ تسويلها اكل

سلوى:اقول مشور
مشاري:قولي...
سلوى:عبدالرحمن بيعيش معانا بالبيت
مشاري:ايي ابوي طالب منه ، ليش تسألين؟؟
سلوى بفرح:بس جذي
مشاري:سلووووووه تدرين شمشتهي، تضحكين علي
سلوى:شنو؟؟؟
مشاري:مشتهي قهوه عربيه
سلوى:ههههههههه وانت من متى تحب هالشقلات
مشاري:مادري امس شربتها بديوانيه ودشت مزاجي
سلوى:بس راحت عليك
مشاري:ليش؟؟؟
سلوى:لان حنون متخصصه بجميع انواع القهوات خاصة المره
مشاري:مو إلا مابي من ايدها شي
سلوى:مشوور من صجك!!!!
مشاري:لا اضحك معاج ، بس مادري ليش احب اطفرها
سلوى:مسكينه الله يعينها
مشاري:انزين سلوى حبيبتي سويلي
سلوى:ما اعرف
مشاري: تدرين شلون انا بروح اسويها بنفسي
سلوى:لا بالله احترقنا

والله هدى نازله الصاله ومعاها صينية فيها اكل للرجيم

هدى:بسم الله علينا ليش نحترق؟؟
مشاري:بسم الله الرحمن الرحيم رادار انتي!!!
هدى:وي قطيعه، قول ما شاالله
مشاري:ماشاالله ، هدويه حبيبتي تسويلي قهوه عربيه
هدى:هههههه شعان عليك
مشاري:ويليييييييه وبعدين وياكم بتسوولي ولا لأ
هدى:روح المطبخ حنين هناك قاعد تطبخ
مشاري بفرح:صج الله يبش رج بالخير

راح مشاري المطبخ، وتمو سلوى وهدى يسولفون عن الملجه

بالمطبخ
أول ما دش مشاري المطبخ كانت حنين بتطلع بس اهو حط ايده عالباب ووقفها

مشاري:افا حنين للحين زعلانه مني؟.؟
حنين:.....................
مشاري:حنين انا آسف كنت اتغشمر معاج
حنين:ممكن تخليني اطلع!
مشاري:لا ماراح اخليج

حنين تاخذ الصينيه الي بايدها وتحطها عالطاوله وتقعد ، اما مشاري تم واقف عند الباب علشان لا تطلع

مشاري:يعني منتي مسامحتني
حنين:لا
مشاري:بس انا ما قلتلج شي
حنين :لا والله ما قلتلي شي ، انا ما كنت اكلمك كنت اكلم حماني انت شكو ،وبعدين انا ما قلت شي بس سالته عن رفيجه لان اهو مره مسولفلي عنه
مشاري:بس انا ما احبج تتكلمين عن ربعي او ربع حماني
حنين:وانت شكو
مشاري:انا اكو ، انا بحسبة اخوج وولد عمج
حنين:انزين مشاري ممكن الحين تخليني اطلع
مشاري:مو قبل لا تقوليلي انج مسامحتني
حنين:ويهمك؟؟؟
مشاري يبتسم لها :طبعا يهمني ، انتي غاليه عندي مثل اختي سلوى علشان جذي اطفرج
حنين:ههههههههههههه
مشاري:يعني افهم من هالضحكه انج رضيتي علي
حنين:والله يمشاري انا ما زعلت علشان ارضى، وبعدين هذي مو أول مره ، تعودت على طبعك
مشاري:والله انا قلت محد بالبيت فاهمني غيرج
حنين:ههههههههه
مشاري:انزين حنين بطلبج
حنين:آمر
مشاري:سمعت انج خبيره بالقهوه العربيه ممكن تسويلي حدي مشتهيها
حنين:اوكي من عيوني بس اخلص اكلي واسويلك
مشاري:تسلمين ، مشكوره

وبعدها راحو الصاله ، وسوت حنين القهوه و نزل عبدالرحمن وابراهيم وتمو يسولفون

بيت(ايلاف)

ايلاف رفيجة سلوى وحنين من هم صغار..قعدت ايلاف من النوم غسلت وغيرت ملابسها بتروح الجامعه

انزلت ايلاف الصاله لقت امها لابسه وكاشخه بتطلع

ايلاف تبوس راس امها:صباح الخير....
امها تاكل بسرعه:صباح النور حبيبيتي
ايلاف:يمه انا ابيج بموضوع يخص محمد اخوي
ام محمد:ما عندي وقت يا ايلاف بعدين
ايلاف:يمه بس الموضوع وايد مهم..محمد نفسيته مو زينه ودليل درجاته وايد نازله
ام محمد تعدل شعرها:انا مو فاضيه يا ايلاف قولي لابوج..وبعدين اهو ريال ويعرف مصلحته..يسقط هالسنه ويعوضها السنه اليايه مو مشكله
ايلاف مصدومه:يمه من صجج!!!!!
ام محمد تروح صوب الباب:الوفه حبيبتي لا تنطرونيى عالغدا بتغدى بره..باي

ايلاف تمت مصدومه من كلام امها...من اهم صغار وعمرهم ما حسو بحنان امهم دايما لاهيه مع رفيجاتها...وابوهم الي اهم شي عنده شغله والفلوس ...




مر اسبوع وما صار تغيرات وايد إلا ردت احمد من امريكا و قرب موعد ملجة هدى

أول ما وصل احمد ما كان عنده مكان يسكن فيه ، بس اهو كان يشتغل ويدرس بامريكا راح سكن بفندق ودق على يوسف وراحله هناك اما عبدالرحمن فكان عنده شغل ويا عمه فاتفقو انهم يتلاقون على العشى

باللوبي

يوسف:حمدالله على السلامه
احمد:الله يسلمك
يوسف:ها وين تبينا نروح علشان نسولف على راحتنا حمانوه مهو ياي إلا على العشى
احمد:خلاص عيل خل نصعد جناحي فوق
يوسف:يلا مشينا

بالغرفه
احمد:ها يوسف بشر شلونك وشلون الربع
يوسف:والله انا بخير، بالنسبه لربعنا من بعد الثانوي انقطعو بس انت و عبدالرحمن وسعد
احمد:ايي هذي دنيا تفرق وتجمع
يوسف:إلا ليش ساكن بفندق منت معزم تعيش بالكويت
احمد:لا انشاالله بعيش اهني ، بس ما عندي مكان اروحله
يوسف:افا والله ، بيتي اهو بيتك
احمد:ما قصرت بس انا مرتاح اهني وانشالله مقرر اشتري بيت و استقر
يوسف:أووووووووووه لا يكون ناوي على الزواج
احمد:وليش لا!!
يوسف:لا بالله اكتملت انت وحمانو عيل انا شناطر خل اتزوج وياكم
احمد:هههههههههه بس انا ما لقيت البنت للحين
يوسف:بس انا لا قيها يا احمد وابيها
احمد:ما غيرها الي قلتلي عنها ،بنت ييرانكم
يوسف:واهو في غيرها حبها قلبي
احمد:وشناطر شهاده والحمدالله عندك و شغل بتشتغل بشركه ابوك!
يوسف:مادري خايف !!
احمد:من شنو؟؟
يوسف:من ابوي ، اخاف يرفض لانهم على قد حالهم
احمد:لا انشالله ما يرفض انت قوله وماراح تخسر شي
يوسف:الله يكتب الي فيه الخير
احمد:شلون حسن اخوك وولده بدوري
يوسف:والله تمام
احمد بجد:يوسف
يوسف:هلا
احمد:ترا انا رحت حق شقة اخوك خالد مثل ما طلبت مني
يوسف بفرح:لقييته!!!
احمد منزل راسه:انا يا يوسف ما رديت الكويت إلا وانا متاكد من الي شفته
يوسف:شقصدك احمد!!!
احمد:خا..لد اخ..و..ك ....
يوسف مخترع:احمد شفيك ، خالد اخوي فيه شي !!
احمد:والله يا يوسف ماني عارف شلون اقولك
يوسف يهز جتف احمد:تكفى احمد قولي خالد اخوي شفيه؟؟؟؟
احمد:اخوك يا يوسف مدمن مخدرات وسكير والحين اهو بالسجن
يوسف منصدم:شتقوووووووووووووووووووووول
احمد يهديه:يوسف حبيبي هد شوي
يوسف يبجي:خالد اخوي البريء صار مدمن وسكييييير...لا ما اصدق
احمد:اذكر ربك يا يوسف
يوسف يبجي: كلااا...منه..اهو السبب اهو الي ضيعه...بغروووووره
احمد:يا يوسف ما يصير الي تسويه بنفسك
يوسف:شتبين اسوي يا احمد وانت تقولي اخوي مدمن مخدرات وسكير ومقلول الحين بالسجن ...حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب
احمد:يا يوسف ما يصير تتحسب على ابوك ...انشاالله ماراح يصير إلا الخير
يوسف منهار:شلوووووووووووون....من وييين ايي الخير وهذا ابوي
احمد:انا سالت عنه بالسجن وتأكدت أن اهو وبعد شهر بيطلع
يوسف يبجي:راااااااحت اياااااامك ياااااا خالد ....خلاااااص ابوووي ضيعك
احمد:وبعدين يا يوسف ...يعني اذا بجيت وسويت بنفسك جذي بيرد
يوسف:مو مصدق يا احمد ..مادري شرراح يصير بامي ان درت
احمد:انا يا يوسف اقول قبل لا يطلع خالد من السجن تروحله وتعالجه بره وبعدها تردون الكويت
يوسف:وهذا انشاالله الي بسويه
احمد:خلاص يا يوسف ...انت احمد ربك انا لقيناه وانشاالله يتعالج ويردلكم
يوسف:الله يسمع منك يا احمد ...بس شقول حق ابوي اكيد علاجه بيطول
احمد:انا اقول كمل دراستك هناك ..يعني اخذ الماجستير و اخوك يتعالج وانشاالله اهو بعد يتعالج ويدرس هناك وتردون تفرحون امكم
يوسف بفرح:ايي والله يا احمد امي صحته تعبت من كثر ما تفكر بخالد وان درت بلي صارله بتموت
احمد:بعد عمر طويل انشاالله ..انت بس قول حق اخوك حسن علشان يصرف لك فلوس العلاج
يوسف:والله ماني عارف شلون اشكرك يا احمد
احمد:افا عليك يا يوسف خالد اخوي مثل ماهو اخوك ولا نسيت أن اهو كان يحبني اكثر منك (يغمز له بعيونه)
يوسف:لا والله ما نسيت ...كان كل مايبي شي ييلك انت علشان تشتريله مع اني ما كنت اعرف من وين تييب هالفلوس
احمد بحزن:لا ذكرني يا يوسف
يوسف:اذكرك بشنو!!!
احمد:انت ما تدري يا يوسف عن شي... انا قبل لا اتعرف عليكم كنت ادرس بمدرسه ثانيه بس ما كملت فيها بعد وفاة امي وابوي وقتها كان عمري 15 سنه ما كان عندي اهل ولا مصدر اصرف منه
يوسف:ليش؟؟
احمد بتردد:ممم سالفه قديمه، اعتبرها ماضي حزين
يوسف:احمد انا للمره مليون باسالك عن ماضيك الي بسبته هديت ديرتك وييت امريكا بس اذا للحين مو واثق فيني على راحتك
احمد:افا يا يوسف شالكلام،انت تدري انك اعز ربعي ،بس انا مابي اضايقك الي فيك يكفيك
يوسف:افا والله يا احمد ما هقيتها منك انا رفيجك اذا ما قلتلي همك وشلته معاك عيل منو بيساعدك وانته يا احمد وحيد لازم تقولي عن همك علشان اساعدك...وكفايه انك شايل هم اخوي خالد وياي ليش ما تبيني اشيل همك!!
احمد بابتسامه:والله يا يوسف لو الف العالم كله ما القى مثلك
يوسف:ههههههههههه تبي ترفع من معنوياتي
احمد :هههههههههه
يوسف:شفيك يا احمد قولي شلي مضايقك؟؟؟

بدا احمد يذكر الي صارله ودموعه بدت تنزل مثل المطر

يوسف:خلاص يا احمد بس عاد عيب عليك ريال شكبرك تبجي الله يرحمهم
احمد:ما انسى يا يوسف الي صارلي كانو اغلى شي عندي وراحو وخلوني وانا صغير
يوسف:انزين ما كنت تعرف احد من اهلك؟؟
احمد يبتسم باستهزاء : أي اهل !!!
يوسف مستغرب من ردة فعله:اهلك،يدتك.. ويدك عمك... خالك... عمتك... خالتك
احمد:هههههههههههه
يوسف مستغرب:احمد شفيك؟؟
احمد خانقته العبره:انا يا يوسف وحيد بهالدنيا من بعد موتت امي وابوي اهلي الي تقول عنهم كانو متبرين من امي وابوي من أول ما عرفو انهم يحبون بعض وبيتزوجون ، تحدو اهلهم وتزوجو و اهلهم تبرو منهم امي ما كانت تقدر تحمل كان عندها مشكله برحم بس مع العلاج قدرت تيبني عقب 3 سنين من زواجهم و لما ولدتني محد من اهلها او اهل ابوي باركلهم ، و بعدها امي ما قدرت تحمل وابوي ما تزوج عليها لان يحبها وكبرت وانا وحيد لا اخوان ولا خوات ولا عيل عم ولا عيال خوال كان ابوي اهو رفيجي...(ويبجي) كانت امي اهي اختي كانو كل شي بحياتي بس راحو راحو وخلوني
يوسف: يا احمد اهدا شوي
احمد يبجي:من اذكر الي صارلهم اتمنى اكون مت وياهم
يوسف :لا يا احمد هذا مو كلام واحد مؤمن بقضاء الله وقدره
احمد:شسوي يا يوسف الي عانيته بحياتي مو شوي

يوسف:انزين اهم شلون توفو ؟؟

ويبدا احمد يقول السالفه حق يوسف واهو منهار من البجي

احمد:كنا كلنا قاعدين على الغدا قاعد نسولف وكان يومها ذكرى يوم زواج امي وابوي مر على حياتهم 18 سنه كانت كلها حب و سعاده سالني ابوي

((بواحمد:ها حبيبي احمد شلون المدرسه اليوم
احمد:الحمد الله يبا زينه
ام احمد:أصلا ولدي احمد شاطر ما ينخاف عليه
بو احمد: والله يا حصه اني أنطر اليوم الي يكبر فيه احمد ويترس لنا هالبيت يهال ويشيل عني الشغل
احمد واهو يضحك:انشاالله يبا اذا كبرت بدرس بكلية تجاره علشان اساعدك بالشغل
ام احمد:عفيه على وليدي ، الحين خلص غداك وصل العصر وسو واجباتك علشان تروح بيت حمود رفيجك و انا وابوك بنطلع اليوم
احمد:انشاالله يمه وين بتروحون؟؟
بو احمد يساسر احمد علشان ما تسمعهم حصه (ام احمد):اوششششش فضحتني انا مسويلها مفاجئه اليوم ذكرى زواجنا و فاتحلها مشغل الي كان بخاطرها فيه من زمان

احمد واهو يبتسم لامه لأنه يعرف ابوه شكثر يحب امه

ام احمد:انتو شتحشون؟؟
بو احمد:لا ابد سلامتج حبيبتي ماكو شي
ام احمد:احمداني حبيبي ابوك شقالك؟؟
احمد يغمز حق ابوه:ما قالي شي يمه بس قالي أن امك اليوم وايد صايره حلوه
بو احمد:هههههه أي صح انتي اليوم محلوه وايد
ام احمد استحت:عيونك الحلوه

بعدها صعدو دارهم يرتاحون وانا صليت وقعدت احل واجباتي ودق علي حمود رفيجي وطلعنا، ما رديت إلبيت إلا بليل على ساعه 12 تقريبا، أول ما دشيت البيت كان ظلمه توقعت انهم ردو نامو فما حبيت ازعجهم رحت داري غيرت اهدومي ونمت))

يوسف:ايه احمد كمل....
احمد: اتصدق يا يوسف جني حاس أن فيهم شي
قعدت من نوم مخترع ذيك الليله، كنت حلمان اني انادي امي وابوي واهم يباعدون عني وانا الحقهم واصارخ اناديهم واهم يباعدون اكثر لما قربت منهم مدو لي ايدهم توني بمسك ايدهم ولا يختفون وقمت اصارخ اناديهم ما يردون علي وفزيت من نومي مخترع
نزلت المطبخ بشرب قلاص ماي و اتعوذت من الشيطان ، كنت توني ياي بصعد الدري بروح داري مريت على دار امي وابوي الي كانت تحت صوب الدري ما لقيتهم ،خفت لانهم تأخرو واهم مو من عوايدهم يتأخرون لي هالحزه وكانت ساعه 2 بليل تقريبا، رحت صوب التليفون دقيت عليهم بس الجهاز مغلق ما قدرت انام وكل ساع اذكر الحلم واتعوذ من الشيطان توني بروح صوب غرفتي رن التليفون


((احمد:الو
الريال:السلام عليكم
احمد:وعليكم السلام
الريال:اخوي هذا بيت سالم علي سالم
احمد:أي نعم خير ابوي فيه شي
الريال :منو معاي
احمد:معاك ولده احمد

الريال حس من صوت احمد انه صغير فخاف

يقوله:انزين احمد احد معاك بالبيت
احمد:لا محد معاي
الريال:انزين ممكن تعطينا رقم عمك او خالك او أي احد من اهلك
احمد وبدا يحاتي:والله ما اعرف احد من الاهل لا اهل امي ولا ابوي وانا وحيدهم ممكن اعرف شسالفه
الريال :احمد ممكن تاخذ تاكسي وتيي مستشفى الاميري
احمد مخترع:مستشفى!!!ليش!!!!
الريال:لا تخاف يا احمد ما في شي بس صار حادث بسيط حق امك وابوك
احمد:شنو شتقول حادث شلون شلون !!!!!!!!
الريال :يا احمد لا تخاف قلتلك حادث بسيط انته بس تعال المستشفى الحين

سكرت التليفون في ويه الريال وطلعت على طول خذيت تاكسي ورحت المستشفى

راعي تاكسي:انته ليش يبجي ؟؟
احمد واهو يبجي :تكفا سووووووووووق بسرررررررررعه رووووح الاميري بسرعه
راعي تاكسي:انشاالله انا سوي سوق بسرعه انته لا يسوي يبجي وايد شنو مشكله؟؟

احمد تم يبجي طول الطريج ، وبعد 5 دقايق وصل المستشفى

راعي تاكسي:خلاص يلا انته اكو يوصل مستشفى

احمد توه بينزل تذكر انه مو معاه فلوس

احمد:انا اسف رفيق بس انا مو معاي فلوس
راعي تاكسي:ماكو مشكله انته روه الهين مستشفى انشاالله هذا نفر مريض صير زين
احمد واهو يبتسم له :مشكور رفيق

ورحت ركض صوب المستشفى و سالت عنهم وقالولي انهم بغرفة العمليات ركضت صوب غرفة العمليات توني واصل ولا يطلع الدكتور

احمد واهو ميت من البجي:دكتور شصاير... شفيهم امي وابوي؟؟؟
الدكتور:وانته مين يا ولدي
احمد:انا احمد سالم علي سالم دقو علي قالولي انه امي وابوي اهني . تكفى دكتور امي وابوي وينهم؟
الدكتور وباديه عليه ملامح الحزن:يا احمد انته ولد مؤمن بقضاء الله وقدره والي الله كاتبه حيصير ولا ايه يا احمد
احمد:أي يا دكتور صح بس امي وابوي وينهم ابي اشوفهم

الدكتور ما حب يطول اكثر عليه لأنه شكله بدا ينهار

الدكتور :البقيه براسك

ظليت واقف بمكاني ودموعي تنزل مو مصدق الي اسمعه توا بيمشي الدكتور جان امسكه

احمد:انته شتقول يالجذاب وين امي وابوي
الدكتور واهو مقدر موقف احمد:يا احمد تعوذ من الشيطان
احمد:انته شتقول انا اقولك امييييييييييييييييييييي وابوووووووووووووووووووووي وييييييييييييييييييينهم ما تسمع جاوبني وينهم

الدكتور سكت واشر على غرفة العمليات
،ما نطرت رحت على طول صوب الغرفه لقيت اثنين على الكرفايه مغطينهم بشرشف ابيض...........(انهار من البجي وهداه يوسف ورد كمل)
خفت أول شي اني اشيل الشرشف بس اخر شي قويت نفسي و رحت حق أول سرير رفعت الشرشف شفت منظر عمري ماراح انساه بحياتي شفت امي يا يوسف امي الي كل من يتكلم بجماله بعيونها بخشمها بحلجها بضحكتها بغمازاتها كل شي امي الي ما انسى ويها الحلو الي دوم الضحكه عليه شفت امي يا يوسف محترقه مو مبينه ملامحها بس عرفتها من دبلتها الي بايدها الي دوم تلبسها غطيت الشرشف بسرعه ما استحملت الي اشوفه وقمت اصارخ وانادي يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااااااااااا لا تخلينييييييييييييييييييي بروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووحي لا لا لااااااااااااااااااااا شلون اعيييييييييييييييييييييييييييييش من دونج

سمع دكتور صراخي ودش علي يهديني بس ما رضيت اطلع إلا لما اشوف ابوي ورحت صوب السرير الثاني رفعت الشرشف شفت ويه ابوي محترق من جهه وحده و الجهه ثانيه باينه ملامحه بس شوي جروح قمت ابجي واصارخ لا لاااااااااااااااااااااااا حتى انت يا يبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااااااااااا حراااااااااااام عليكم انا شسوي بروحي بهالدنيا شلون اعيش ما عندي احد غيركم .
وهزيت جتفه كنت اتمنى الي اشوفه حلم وانه راح يرد علي بس الواقع انه هذا اهو ابوي الي جدامي مات وخلاني راح رفيجي واخوي وابوي راحو اعز الناس عني وخلوني كنت اصرخ واناديه :يبااااااااا تكفه رد علي انا ولدك احمد باجر بيوزعون الشهادات وراح ارفع راسك واطلع الاول نفس كل مره وتحضر حفلتي وتفتخر تكفا يبااا رد علي ، لييييييييييييييييييييييييييييييش ما ترد حراااااااااااااااام عليك،بس ما كانو يردون علي لانهم ماتو وخلوني يا يوسف خلوني وانا صغير ما اعرف الشر بهالدنيا تعلمت منهم الحب والحنان والسعاده

يوسف:الله يرحمهم يا احمد ، اذا ما تبي تكمل لا تقول شي
احمد:لا يا يوسف ابي اقول كل الي بقلبي ابي ارتاح
يوسف يبتسمله:كمل يا احمد انا اسمعك
احمد:انا من عقب الي صارلي والي شفته انهرت

الدكتور خاف علي اني انهار اكثر ،نادى السسترات ياخذوني ويعطوني مهدءات
مر اسبوعين على وفاة امي وابي وانا بالمستشفى بسبة حالتي النفسيه

الدكتور:لا الحمدالله يا احمد اليوم انت احسن بوايد
احمد:..............

الدكتور قعد يمي على السرير ويمسح على راسي:يا احمد الي صار الله كاتبه وانته ما تقدر تتعترض عليه انته اذا تحبهم صج لازم تكون اقوى من جذيه وتدعيلهم و تحقق حلمهم فيك

احمد واهو مغمض عيونه ويبجي يذكر ابوه لما كان يتمناه انه يتخرج ويي يساعده بشغله
حس الدكتور انه تذكر موقف من امه وابوه فحب انه يغير الموضوع

الدكتور : اقول احمد
احمد بحزن:نعم
الدكتور:انته باي صف؟
احمد:انا الحين أول سنه لي بثانوي
الدكتور :انزين يا احمد تذكر اذا في احد من اهلك تعرفه
احمد:ما اعرف احد كل الي اعرفه انه امي وابوي تزوجو بعض عن حب وبدون رضا اهلهم فعاشو بعيد عنهم بعد ما تبرو منهم
الدكتور واهو يحاتي حال احمد:انزين يا احمد انته كبير وراح تفهم الي بقولك عليه
احمد:شفيك دكتور؟؟؟
الدكتور:احمد ابوك الله يرحمه......
احمد :الله يرحمه ((ويقعد يبجي))
الدكتور: يا احمد ما يصير جذيه لازم تكون اقوى علشان تسمع الي بقولك اياه
احمد مسح دموعه وقوى نفسه:خير شصاير
الدكتور:ابوك الله يرحمه كان عليه ديون وكان راهن بيتكم الي ساكنين فيه وشركته للبنك ، والحين كل املاكه راحو للبنك إلا شقه على ما اعتقد قالولي انها مكتوبه باسم امك الله يرحمها اهي الوحيد الي باقيه لك
احمد واهو يتنهد:ايه هذي الشقه ابوي شاريها حق امي بمناسبه عيد زواجهم علشان تسوي مشغل خياطه بس ما تهنت فيييييييييييه أميييييييييييييي خلااااااااااااااااااااااااااص ماااااااااااااااااتت اهي وابووووووووووووووووووووي و خلوووووني بروحي بهالدنيا مابي اعيش خلاص مابي
الدكتور يحضن احمد:خلاص يا احمد لا تقول جذيه انشاالله تعيش وترفع راس امك وابوك وتخليهم يرتاحون
احمد:شلون اعيش يا دكتور من وين اعيش شلون شلون!!!!!!!!
الدكتور:يا احمد انته لا تحاتي شي انته انشاالله بتسكن بالشقه وانشاالله الدوله راح تمشيلك مبلغ يساعدك بحياتك ، وانشاالله تروح المدرسه وتحقق حلم امك وابوك تكمل دراستك
احمد:ماراح اروح المدرسه خلاص انا مابي شي من هالحياة الي احبهم راحو عني ما في شي يستاهل
الدكتور:لا يا احمد لا تقول جذي لازم تكمل دراستك علشان ماما وبابا يرتاحون
احمد:.................... (يبجي بصوت خفيف)
دكتور:وبعدين يا احمد ...يعني انت ظن أنك لما تبكي بترد ماما وبابا
احمد يهز راسه بنفي:...دكتور تكفى ابي اطلع من اهني متى اطلع؟
الدكتور :باجر انشاالله
احمد:مشكور دكتور تعبتك وياي
الدكتور:لا يا احمد لا تقول جذيه انته بحسبت ولدي بعدين هذا رقمي اذا تبي أي شي دق علي لا تتردد
احمد:مشكور وما قصرت
الدكتور:العفو والحين يالله ارتاح
احمد:انشاالله

طلعت من المستشفى وصلني الدكتور الشقه
أول ما دشيت وشفت اغراض الخياطه الي كانت امي مزهبتهم انهرت وقمت ابجي
بدا الدكتور يهديني ويقرا علي ولما سكت وتطمن علي خلاني بالشقه ارتاح وراح الجمعيه يشتري لي اغراض واكل

يوسف:والله انه خوش ريال
احمد:أيي والله يا يوسف الله دزه لي كان كل يوم ايي يسال عني ويبلي الي احتاجه وكان يحاول يقنعني اني ارد المدرسه بس انا رافض هالشي ومر شهر وانا على هالحال بس مثل ما تعرف شغل الدكتور متعب بدت زياراته تخف تدريجيا لما اختفى وما عرفت عنه أي شي سالت عنه بالمستشفى قالولي سافر عنده دوره بالخارج
يوسف:كل هذا صارلك يا احمد صج انك ريال وقدرت تتحمل
احمد:لا يا يوسف انا من راح عني الدكتور ما كنت اعرف شلون بعيش ولا من وين بصرف عمري ما خذيت فلس حرام وابوي رباني على هالشي بس الحاجه يا يوسف قص علي الشيطان وخلاني اسمع كلام ماجد حسبي يالله عليه
يوسف:منو ماجد؟؟
احمد يتنهد:ماجد الله يسامحه ويهديه ، هذا كان معاي ايام الدراسه قبل لا ايي عندكم واتعرف عليكم، كنت اعرفه من قبل وفاة امي وابوي كنت دايما اتجنبه لان اخلاقه مو زينه بس اهو دايما يغار مني ليش كل الاساتذه يمدحوني ويذمونه و بعد وفاة امي وابوي و تركي المدرسه يالي يوم الشقه

((ماجد:شلونك احمد؟؟
احمد منصدم:!!!!!!!!!!!!
ماجد:احمد شفيك انا اكلمك
احمد:تفضل ماجد حياك
ماجد:دام فضلك
احمد:خير ماجد ليش ياي؟؟
ماجد:ياي اسال عنك انا توني دريت بلي صارلك وقلت ايي اسال عنك ،شلونك الحين؟
احمد منصدم:الحمد الله الله يعلم بالحال
ماجد:الله يصبرك يا احمد

احمد مستغرب من الادب الي نازل على ماجد فتم ساكت

ماجد(يتصنع الحزن والادب):يا خوي يا احمد الموت حق علينه انته انسان مؤمن لازم ترضى بقضاء الله وقدره

احمد منصدم من كلامه بس شيسوي محتاج حق واحد يكلمه

احمد بدا يصيح:راحو يا ماجد راحو وخلوني بروحي
ماجد(يسوي نفسه بيبجي):افا يا احمد واحنا وين رحنا انته لا تحاتي شي أي شي تبي انا موجود اعتبرني اخوك الكبير،شقلت؟؟

احمد منصدم من كلامه، ويحس انه بحلم

ماجد:ادري يا احمد انته مستغرب من كلامي شلون يايلك للبيت واقولك هالكلام وانا الي كنت اذيك بالمدرسه وسويلك مشاكل بس انا يا احمد تغيرت وابيك تسامحني
احمد بطيبته:سامحتك يا ماجد، ونفتح صفحه جديده
ماجد واهو يبجي:مشكور يا احمد وانشااللله بعوضك على كل الي سويته فيك
احمد:خلاص انسى الماضي

ومر شهر وكان ماجد يوميا عندي يسولف وياي وييبلي اغراضي ويحاول يقنعي اني ارد المدرسه بس كنت ارفض ، كنت اظن ان خلاص ماجد تاب وعرف غلطه ما كنت ادري ان هذي خطه من خططه يكسبني بعدين يدمرني

بعد ما صار ماجد رفيجي حيل بدا يطلع ماجد على حقيقته شوي شوي، كنا يوم رايحين نتعشى باحد المطاعم


احمد:اقول ماجد
ماجد:قول
احمد:انا مليت يا ماجد ما يصير جذيه قاعد بطالي يوم انته ويوم الدكتور تصرفون علي
ماجد:يعني!!
احمد:ابي اشتغل
ماجد:من صجك انته!!!!!!!!!!
احمد:أي
ماجد:منو بيشغلك بشهادة متوسطه
احمد:مادري أي شغله بس مابي اتم عاله عليكم
ماجد:ممممممممم ما اتوقع في شغله لك خاصة انك متوسط مو ثانوي
احمد:الحين شلون ، محتاج حق فلوس
ماجد:انا عندي لك شغله بس ما اتوقع انك بترضى
احمد:بالحلال!!
ماجد:مو قلتلك ماراح تنفعك
احمد:شنو اهي
ماجد:ما عليك إلا تاخذ شي وتوصله حق ناس
احمد:وشنو هالشي الي اوصله؟؟
ماجد:انت مالك شغل ...توزع وبس
احمد:لا يا ماجد ما يصير اوزع شي وانا ما اعرف شنو اهو
ماجد:ويلييي...خلاص بقولك
احمد:شنو!!
ماجد يقرب منه ويساسره:بطول خمر و حشيش
احمد يوقف معصب:من صجك انت!!!شقاعد تخربط؟؟؟
ماجد يمسك ايده ويقعده:ويليييه تعال وين رايح
احمد:ظاهر انك ما تغيرت يا ماجد
ماجد:خلاص يا احمد عندي لك شغله ثانيه
احمد:شوف يا ماجد انت فاهمني انا هالسوالف ما احبها
ماجد: يبا درينه خلاص ...ماراح اكلمك بهالمواضيع مره ثانيه
احمد:ايي خلك ريال
ماجد بعد تفكير:ممم ..انت عندك كمبيوتر بالبيت؟
احمد:لا
ماجد:ويي حسافه
احمد:لا لا ..تعال عندي كمبيوتر امي كان ابوي شاريه لها قبل الحادث علشان المشغل
ماجد بفرح:خلاص انحلت المشكله
احمد مسغرب من كلامه:شلون انحلت!!!!!!
ماجد:شوف يا احمد انا بقولك هالطريقه وانا مجربها وطلعت من وراها آلاف الدينانير
احمد:آلاف مره وحده ،الله يعافيك شنو هيه؟؟
ماجد:شوف يا احمد انا بقولك اياها انا ادري انها غلط بس ما عندنا حل ثاني
احمد: وييلييييه تونا شتفقنا؟؟
ماجد:لا اهي مو حرام بس غلط
احمد:لا والله وانشالله في فرق بينهم !!
ماجد:انته اسمعني واذا عجبتك سوها واذا ما عجبتك خلاص كانك ما سمعت شي
احمد:اوكي قول
ماجد: شوف يا احمد،تتعرف على بنات من الانترنت وجذب عليهم وتاخذ منهم فلوس
احمد منصدم:شتقووووول انت... شتخربط!!!!!!!
ماجد:احمد اسمعني ليه الآخر
تقول حق كل بنت تكلمها انك من عايله غنية وتوهمها انك راح تتزوجها أول ما تخلص دراستك وبعد فتره ترد تكلمها وتطلب منها صوره لها لأن ابوك مو راضي تتزوج وحده انت ما شفتها، فراح دزلك صورتها بهل وقت..تقوم انت و تركب عليها اجسام عاريه و تبدي تهددها بانك تفضحها اهي راح تترجاك انك ما تسوي هالشي فهالوقت اطلب منها فلوس مقابل انك تتنازل عن الي بتسويه . وتسوي هاشي مع اكثر من بنت صدقني ماراح تخسر شي وانته ماراح تأذي البنت ... تاخذ من كل بنت المبلغ الي انته تبيه وخلال شهر شوف جم بتيمع.
احمد منصدم من تفكير ماجد:من صجك انت شلون اسوي بنات ناس جذي
ماجد:هذا الحل الوحيد بس صدقني ماراح تخسر شي
احمد:لا يا ماجد انت ما عرفتني عدل ...انا انخدعت فيك عبالي تغيرت بس ظاهر بو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hams-alhoop.almountadayat.com/profile.forum?mode=editprof
 
ما بعد الحب!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ThE GhOsT :: اجمل الروايات والقصص :: مواضيع المنتدى :: الاتصالات والجوال-
انتقل الى: