ThE GhOsT

KiLlEr.GhOsT@HoTmAiL.CoM
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 (قلي منين ابوسك حتى ترتاح)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بياع الورد

avatar

المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 27
الموقع : sim19901@hotmail.com

مُساهمةموضوع: (قلي منين ابوسك حتى ترتاح)   الإثنين فبراير 08, 2010 2:04 pm

قلي منين ابوسك حتى ترتاح
((قصه واقعيه رومانسيه جدا))
الشخصيات الرئيسيه:
مرام:17سنه ((طالبة ثالث ثانوي قسم علمي))
حمد:20سنه ((طالب سنه ثالثه طب عام))
نور:19سنه ((طالبة سنه ثانيه تسويق))
رشا:18سنه((طالبة سنه اولى فنون جميله))
عبد الرحمن :19سنه ((طالب سنه ثانيه هندسة ))
امجد:23سنه ((ثانوية عامه فقط اعمال حره))
الخاله امل:30سنه ((ام لبنتين ))
دانه:23 سنه ((طبيبة اطفال))
باقي الشخصيات تعرفوا عليهم من خلال سرد القصه ...
احفظوا الاسماء جيدا حتى يتسنى لنا طرح القصه

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعيين
الجزء الاول

قلي منين ابوسك حتى ترتاح ...من وجنك ولا خدودك ياتفاح

دقت الساعه السادسه صباحا وحان وقت الاستعداد للنهوض للمدرسة
ام مرام : يالله يمه مرام الساعه 6 بسرعه قومي للمدرسه
مرام بأحلى ابتسامه بالكون :زين يمه صحيت
مرام دي فيها خفة دم مو طبيعيه تخلي الي معاها حتى لو كان متضايق بقمة السعاده حنونه طيوبه وفوق كل شي محبوبة من الي حواليها ... بنت عاديه لكن صفاتها مسوتنها اميره على كل الي يعرفها...

قامت مرام ودخلت الحمام (الله يكرمكم)) وقضت حاجتها وطلعت والحين تلبس ملابسها وإلا جوالها يرن... ملك الروح يتصل بك.. فر قلب مرام من الوناسه ووجها رسم ابتسامه مو طبيعيه ردت بكل حنيه وقبل لاتتكلم ...
ملك الروح: صباح الخير ياعمري
مرام : هلا صباح النور والسرور
ملك الروح : شلونج حياتي
مرام : بخير اسأل عن لونك
ملك الروح : بخير دامج بخير حبي
مرام : تسلم
ملك الروح : يالله مرومه اخليج تجهزيين نفسج تحملي بروحج قلبي وحطي بالج على الدرس
ملك الروح : اي ولما ترجعيين من المدرسة لاتنسين تطمنيني عليك
مرام: ان شاء الله ..يالله اشوفك على خير
سكرت مرام الجوال وبدأت تفكر في عشيقها وعينها مليانه حب وعشق وووو
طبعا تبون تعرفون من ملك الروح ... امممم ملك الروح هذا اهو حمد ابن عمت مرام...
مااطول عليكم...
جهزت نفسها مرام وراحت عطت امها وابوها ارق بوسة بالدنيا على روسهم وتيسرت مع ابوها بأمان الله للمدرسه..
ام مرام :ملاااااك يمه الى متى ابوج واختج الحين وصلوا المدرسه وانتي بعدج
ملاك: (اوووه انعل ابو المدرسه لا بو الي اخترعها)<<بداخلها.. الحيين يمه الحيين كاني
ام مرام : ليش كل هالتأخير يمه الحين على ماتوصلي المدرسه بكون دق الجرس
ملاك : لايمه في وقت
وصلت مرام المدرسه وبعد ماألقت التحيه على صديقاتها الي استقبلوها بكل تعابير الترحييب<<<قلت لكم ان الكل يحبها
جلست على كرسيها وفكرها بعييييييييد طبعا تفكر بملك الروح الي ملك قلبها وتربع بعرشه
حنان: مرووووووووم وين شارده اكلمج
مرام : هلا حنونه شلونج
حنان : انا اوكي انتي الي في من شارده
مرام : فيج حياتووو
حنان دي اقرب صديقة الى مرام وعلاقتهم مثل الخوات كل وحده بئر اسرارها عند الثانيه...
بيت العم حامد
اول من صحى من النوم نور كانت ملهوفه للجامعه حيييييييل طبعا مو حب في الدراسة بس لأنها بتشوف عديل الروح >>عبد الرحمن .. يحبون بعض من ثلاث سنين...
ركبت نور السياره وسارت بحفظ الله للجامعه... واول مادخلت السياره باركات الجامعه كان عبد الرحمن بستقبالها...
عبد الرحمن : هلا بعقل وقلب عبد الرحمن
نور : اهليين عمري شخبارك
عبد الرحمن : اخباري يديعونها الساعه 8
نور : والله..اقول يالله لا تتأخر على المحاضره
عبد الرحمن : من عيوني
وبين ما نور بالمحاضره جاها مسج فتحت تلفونها واذ: أبي
أضمك ضمه بعدها الموت
ابي نهاية دنيتي
يووم اضمك
والاسم عديل الروح ... نور كانت عارفه ان اهو لأن هالحركه ماغيرها من يوم ماعرفها
ردت بقلبها قبل لا يوصل المسج لعند عبد الرحمن: تخيل يوم عانقني خيالك خاطري وش قال ؟؟
تخيل قبل اسولف سألني عنك وجداني ..
سألني لين خلاني .. مدينه هزها زلزال !!
تخيل ماهدا حتى لقاك .. بوسط شرايني
وعلى هالحال يوميا والله يستر من الدرجات نهاية الكورس ...
نرجع الحيين الى مرام الي ماصدقت كمل الدوام تبي ترجع تتصل على حمد الي كان ينتظرها على نار...
اول ماطلعت من بوابة المدرسة برفقة حنان لمحت سيارة حمد، الابتسامه من الاذن الى الاذن راحت تركض لعنده بدون حتى ماتودع حنان ركبت معاه السياره وطبعا الاخ رومانسي حييييييييييييييييييييل
حمد : هلاااااا بالورد
مرام : اهليين اشفيك جاي لعند المدرسه ؟ ليكون جاي تغازل؟
حمد : احد عنده القمر ويطالع النجوم
طبعا مرام خجوله حيييييييل

حمد : فديت الخدود والله

(في بيت مرام)
مرام : سلام يمه
ام مرام : هلا يمه
مرام :يمه معاي حمد ولد عمتي لا قيته جنب المدرسة واصر انه يجيبني
ام مرام : حياه الله يمه قولي له يدخل
دخل حمد وسلم على مرت عمه...الي اصرت انه يتغدا معاهم...حمد دخل الصاله ومرام راحت غرفتها تسبح وتغير ملا بسها... بعد ماطلعت مرام من الحمام((كرم الله القاريين)) شافت مسج وكذا مس كول بجوالها طبعا اكييييييييييد من حمد الي كان على احر من الجمر لبست ملابسها بسرعه وراحت له كان قاعد مع ملاك وهو انتبه لها بس سوى روحه ماانتبه
حمد: ملوك حبيبتي وشلون المدرسه بعد <<<يبي يقهر مرام الي حدها جافه معاه ماتطلع الكلمه الا بطلعة الروح
ملاك : وععععع ضيق الله خلقك حمود ضيقة خلقي .. يالله كا مرام انا بروح اغير عن اذنك
مرام تقلد صوت حمد : ملوك حبيبتيــ ...
حمد : فديت الي يغارون والله
قاطع سرحان حمد صوت عمه سعد (ابو مرام) سلم عليه وقاموا على الطاوله
طبعا حمد كان مقابل مرام وطول الوقت كان يطالع فيها وسرحان
مرام لاحظت انه بدا يشد انتباهم فرفسته برجلها من تحت الطاوله ونظرة له بنظره يفهمها...
(بيت ابو مازن)
في نفس هذا الوقت كانت رشا تصيح ليش عاد الحين نعرف
رشا ذي بنت دلوعه ومغروره واغلب الاوقات تضايق الي قدامها .. المهم هالبنت بعد تعشق ((عائلة عشاق))بس هالمسكينه الي تحبه مايدري عن هوى دارها هذا الواحد اهو امجد الي يموت بالتراب الي تمشي عليه دانه.. طبعا دانه ماتعرف بهذا الشي ولا حتى رشا تعرف ان الشخص الي تحبه يحب بنت خالتها.!
واليوم شافت الصبي جنب المكتبه وسلمت عليه ومارد عليها البنت نقهرت وظلت تصيح...<<((ليش هالخفافه ثقلي شوي))

نرجع الى روميو وجوليت((حمد ومرام))<<لايقين لبعض صح؟
بعد ماكملو الغدا وشربوا الشاهي ودع حمد عيال عمه ووصلته مرام لعند الباب
مرام: فدييييييييت قلبك يالغالي فديت ريحتك الي تجنن فديت وفديت....<<بخلص الوقت والبنت تفدي...
حمد بالسياره كان يعيد شريط الي صار اليوم مسكين مو مصدق او مو قادر يصدق والي زاده لما رن جواله رنت المسج ماتوقع مرام ابدا اهي ماترسل الا لما اهو يرسل... المسج: أخــذت حـبـي وودي
وكـل أحاسيسي الرقـيقة
تـرى قلـبي على قـدي
وانـت دلـيت طـريقـة
تـبي جـوابــي وردي
ومشـاعري عـالحـقيقة
لـو هي ظـروفي بيـدي
مـا اغيـب عنـك دقـيقة
انهبل الصبي طق البريك بقوه وظل يقرا المسج مرتيين وثلاث ماقدر يتحمل
دق على مرام وقال لها : مرام فيج شي اليوم مريضه ؟ تعبانه ؟
مرام : لا ياعيون مرام ماشر
حمد : متأكده
مرام : اي
حمد :....
مرام : عجل ملاك حبيبتك هاااا؟
حمد: بضحكه ساخره الحيين هذا السبب ..دام الغيره تعمل عمايلها ابشري كل يوم بمثله
مرام : سكرت الخط بقهر وقفلت تلفونها
حمد: فديت الغيره والله وظل يبوس بالجوال
مرام تفكر بالي حصل وشلون تجرأت اليوم وسوت الي سوته قطعت حبل افكارها وقالت بصوت حنون: والله اموووووووووووت عليه

(في المستشفى)
كانت دانه مرهقه من الدوام ويدوب جلست على الكرسي ..طقت الممرضه الباب وقالت ان في طفله تحتاج معاينه بسرعه...
وبما ان دانه موتها وجنونها الاطفال وهذه شغلتها قالت لها قولي لهم يتفضلون ..
طلعت الممرضه ودخل امجد...طبعا دانه ماتعرفه بس اهو يعرف كل شي عنها .. وقف يناظرها من فوق الى تحت ودانه استعجبت من هالنظرات...

تتوقعون ليش امجد رايح المستشفى...وشنو يبي من دانه ...وشنو الحوار الي بدور بينهم...


انتظرونا بالجزء الاخر مع(قلي منين ابوسك حتى ترتاح)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hams-alhoop.almountadayat.com/profile.forum?mode=editprof
 
(قلي منين ابوسك حتى ترتاح)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ThE GhOsT :: اجمل الروايات والقصص :: مواضيع المنتدى :: الاتصالات والجوال-
انتقل الى: